محمد صلاح فى صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس

محمد صلاح فى صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس

لقاء خاص لأفضل لاعب فى العالم محمد صلاح فى صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وأبرز التصريحات لمحمد صلاح فى هذا الحوار ومشاهدة الحوار بشكل كامل.

 

تحدث أفضل لاعب فى العالم حالياً محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني المصري ونجم وهداف ليفربول الإنجليزي، عن مسيرته الكروية وقصص تتعلق بحياته الأسرية في الظهور الاستثنائي له عبر قناة DMC، وذلك في الجزء الأول من حواره مع إسعاد يونس، عبر برنامج “صاحبة السعادة”، مساء أمس الخميس ونستعرض معكم أبرز التصريحات للاعب المصرى

مقدمة تاريخية من إسعاد يونس فى صاحبة السعادة

قالت الإعلامية فى بداية البرنامج : كل خطوه بمشيها هنا فى لندن بحس فيها بالفخر الى يعرف انى مصريه يقولى علطول مو صلاح مو صلاح، ابننا الى مشرفنا الى انا متاكده ان كل مصر دلوقتى بتحسدنى على انى هقعد معاه، لما بفكر فى الموضوع كاسعاد يعنى بقول لنفسى انا حضرت اساطير كتير اوى حضرت ام كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، اهرامات مصر يمكن حسينا ان خلاص بقى زمن الاساطير انتهى، بس جه هو واثبتلنا ان الاساطير منتهتش .

 

 

ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

 

 

 

أبرز تصريحات محمد صلاح فى صاحبة السعادة

قال صلاح فى بداية تصريحاتة بالامس : لو سألت احد في مصر قبل 7 سنوات ان هناك لاعب مصري قد ينافس على الافضل في العالم سيقول مستحيل لكن الوضع اختلف الان هذا كان واحد من اهم اهدافي في الحياة ان اجعل الشباب يصدقون احلامهم، لو مت الان سأكون سعيدا لاني حققت واحد من اهم اهدافي في الحياة.

 

اسعاد يونس : مامتك بتدعيلك بأيه؟
صلاح : الناس كلها عاوزة تعرف امي بتدعي تقولي ايه

وعن جائزة أفضل لاعب فى العالم قال صلاح :أشعر بأن التصويت في جائزة الكرة الذهبية غير عادل، هناك دول لا نعرف عنها شيء بخصوص كرة القدم ويتم وضع تصويتها بدون أساس منطقي ولكن لا أؤمن بنظريات المؤامرة.

 

صلاح عن سبب تسلم زوجته لجائزة القدم الذهبية قال صلاح :”أشعر أنها لا تظهر معي كثيراً.. صعودها لتسلم الجائزة جعلها متوترة للغاية، ولكني شعرت أنها تستحق تسليط الضوء على دورها” احيانا اعاني من ضغوط او اكون في حاله مزاجيه غير جيده حينها تهتم هي بكل شيء ومهما قلت لن امنحها حقها
“مكة تحبني وتعرف كيف تقول لي (كلام حلو) حتى تحصل على ما تريد”
“مكة تتحدث الإنجليزية جيدا وتفضل الحديث معنا في المنزل بالعربية”.
“كيان شخصيتها قوية وتتعلم من مكة. مكة تسعى للسيطرة على المنزل بأكمله. أرى العلاقة جيدة ولكن مكة تغار منها بعض الشيء. كانت مكة تملك كل الاهتمام والآن هناك طفلة أخرى وبالتالي مكة تحاول فرض سيطرتها”.
“لا أختار الأسماء. ماجي زوجتي هي من اختارت تسمية البنتين. قالت إنه اسم جيد ولم يطلق على الكثير من البنات “.

محمد صلاح: الناس لا تعلم مدى سعادتي وانا ألعب مع منتخب مصر، وشرف لي أن أرتدي قميص المنتخب وأكون سعيد جدًا معهم وانا مع هؤلاء اللاعبين ألعب منهم منذ 10 سنوات، أحلى شعور في الدنيا عندما أفوز بمباراة مع المنتخب

لمشاهدة وتحميل لقاء محمد صلاح فى صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

أضغط هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.