بسنت يوسف وتوقعات الابراج لعام 2022

بسنت يوسف وتوقعات الابراج لعام 2022

بسنت يوسف وتوقعات الابراج لعام 2022 خبيرة التارو وخبيرة الابراج تتوقع اشياء مميزة وعظيمة لبعض الابراج فى عام 2022 والبعض الاخر سيكون عام لخبطة لبعض الابراج.

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” خبيرة التاروت بسنت يوسف للحديث حول بعض التكهنات والأحداث المتوقع حدوثها في عام 2022 وذلك في آخر حلقات هذا العام من برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أذيعت حلقة اليوم من برنامج الحكاية على فضائية MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وانتظر الآلاف حلقة التاروت السنوية التي يتم فيها التكهن بأحداث العام 2022 على سبيل المتعة وتسلية المشاهد فقط “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

 

توقعات الابراج بالكامل لعام 2022

برج الحمل: “سنة رائعة يزوره فيها كوكب الحظ، من مايو حتى آخر أكتوبر، قبل أن يجدد الزيارة في ديسمبر، سيظهر وجوده وإثبات قدراته هو صاحب القرار الأول والخطوة الجريئة، الالتزامات ستزيد يحتاج للتأني. “.

 

برج الثور: “حظوظه جيدة على مدار السنة رغم كل الصعوبات، يجد فرص ولكن يجب أن يتخطى الماضي ويمجد في القديم، انتعاش مالي ويجب أن يكون حذر في أي استثمارات.”.

 

برج الجوزاء: “فرص وأبواب جديدة، معه الحظ والحماية للنجاح العملي ووضعه المالي سيكون أفضل من خلال المعارف والعلاقات الهامة، الوقت عامل أساسي، الحيرة والتردد قد يضيعوا فرص ويجب الحذر من المجازفات. “.

 

التقويم الميلادى 2022 للطباعه pdf وبكل الامتدادات

 

برج السرطان: “حظوظ طول السنة وأفضل من السنوات الماضية، يجب استعادة كافة القوة، يجب أن يدخر رغم الانتعاش المادي، تقدم عملي ونجاح وفرز العلاقات مستمرة وعاطفيًا فرصة رائعة للاستقرار والزواج. “.

 

برج الميزان: “استمرار في نجاحات العام الماضي، علاقات مستقرة ونجاح عملي، الوضع المادي جيد ولكن يجب ترتيب الأولويات لدراسة شيء جديد. “.

 

برج الجدى: “النجاح مستمر والإنجازات تزيد خصوصًا في أول 4 شهور، نجمك عالي طول السنة، تتمكن من الازدهار المادي لمجهودك وحصد ثمار أي عمل تقوم به، التزامات مادية أكثر سواء جواز أو سفر أو هواية “.

 

برج العقرب: “فرص مهمة لتغيرات جذرية في حياتك، جزء من التغيرات في عملك سواء تغيير أو ترقية أو بدء في مشروع خاص، يمكن فض الشراكة إذا كان هناك مشاكل في العمل”.

 

برج القوس: “أهم قرارتك هي اعتزال من وما يؤذيك، الجزء الثاني في العام أفضل وسر نجاحك هو التركيز وعدم التشتت والتخصص فقط، نجاح عملي ومادي ولكن أصرف بالعقل”.

 

السيرة الذاتية لـ بسنت يوسف

 

برج الحوت :”أقوى من أي سنة، أهم شيء يجب أن تفهم وتفرق بين اللي تقدر تحققه واللي عايز تحققه بين العقل والخيال، ستحقق إنجاز كبير وسيكون نقطة تحول في حياتك”.

 

برج الدلو :”فرص كثيرة رائعة، المهم أنك تقبل عليها بحماس يوجد لديك حظوظ بيدك أنت، تقدم عملي ومالي وحتى لو تأخرت عن المتوقع، يجب الالتزام بمجال خبرتك”.

 

برج الأسد: “التعييرات التي تحدث للأفضل إن كنت تكتشفه متأخر، يمكن أن يحدث ذلك من جديد بسبب التطورات الإيجابية التي تحدث خصوصًا في مجال العمل، يجب أن تأخذ وقتك في القرارت. “.

 

برج العذراء: “يركز على شغله ودخله ويطور بنفسه ويعلو باسمه في مجال عمله وعلاقاته وله نقلة أو سفر للخارج، وعنده فرص كثيرة لإصلاح علاقاته أو الوصول لحلول جذرية، رغم الحيرة يركز وبلاش يزود حيرته للسماع للغير، أكبر تحدى يقابله اليوم العادى يسير بشكل عادى، الخطوة اللى ياخدها لقدام ميرجعهاش، مياخدش قرارات إلا بعد مراجعة، والمظاهر خداعة، ويهتم بصحته ويهتم بصحته وبلاش سرعة في القيادة”.

 

التقويم الهجرى 1443 للطباعه pdf وبكل الامتدادات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.