المسلسلات الاكثر مشاهدة فى رمضان 2021

المسلسلات الاكثر مشاهدة فى رمضان 2021

ترتيب المسلسلات الاكثر مشاهدة فى رمضان 2021 والمسيطرة على متابعه وبحث الجمهور العربى والمصرى بعد نهاية شهر رمضان الكريم.

تحميل مسلسلات رمضان 2021 بالكامل ومحدث باستمرار أضغط هنا

هاهو ومع انتهاء شهر رمضان الكريم ونهاية موسم المسلسلات التى استطاعت أن تدخل ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل وتصبح تريند طوال شهر رمضان ولكن وفق نسب مختلفة، وبعضها تقدم وبعضها تراجع لصالح أعمال أخرى، وبسبب اختفاء حلقات المسلسلات المصرية فى موسم شهر رمضان من على موقع اليوتيوب أختفت الارقام الدقيقة لمشاهدة المسلسلات ومعرفة ترتيب ونسب المشاهدة على الموقع الكبير والدقيق فى حصر ومعرفة نسبة المشاهدة.

ومع ظهور منصات اخرى بديلة لموقع اليوتيوب مثل منصة “شاهد” و “ووتش إت” فتظهر هذه المنصات بعض من الاحصائيات وترتيب المشاهدات لمسلسلات رمضان 2021 بعد نهاية موسم المسلسلات ونسب المشاهدة من قبل الجمهور العربى والمصرى.

فالمنافسة كانت قوية بين “نسل الأغراب” و”الاختيار 2″ على قناة ON على اليويتوب  في عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو  القصيرة للاعلان للمسلسلات، أما “ضل راجل” و”النمر” فيتصدران مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على WACH IT.

وعلى منصة “شاهد.نت” استطاع “رامز عقله طار” أن يتصدر قائمة المشاهدة، “خلي بالك من زيزي” و “ملوك الجدعنة” بالإضافة إلى “موسى” و”ضد الكسر” ومسلسل “قصر النيل” داخل مصر.

 

بوستر فيلم أحمد نوتردام (2021) بطولة رامز جلال وتفاصيلة

 

ترتيب المسلسلات من حيث البحث فى موقع جوجل

على مدار 30 يومًا من شهر رمضان، استطاع مسلسل نسل الأغراب الحفاظ على صدارة المسلسلات في قائمة جوجل تريند على مدار 18 يوما.

جاء فى المركز الثانى مسلسل ملوك الجدعنة فاستطاع ان يحافظ على الصدارة فى 6 ايام فقط.

ثم جاء فى المركز الثالث مسلسل موسى وحافظ على الصدارة فى 3 ايام فقط ثم المركز الرابع لمسلسل الاختيار وحافظ على الصدارة فى يومين.

أما المسلسلات الاكثر تكرارا فى معدل البحث من حيث البحث باسم المسلسل بكلمات مختلفة فكانت بالترتيب الصدارة كانت لمسلسل الاختيار ثم نسل الاغراب ثم ملوك الجدعنة واخيرا موسى.

وهذا رسم بيانى والمقارنه بين بعض المسلسلات فى ال 30 يوم فى شهر رمضان.

المسلسلات الاكثر مشاهدة فى رمضان 2021
المسلسلات الاكثر مشاهدة فى رمضان 2021

ومن خلال هذا اللينك تستطيع معرفة نسب البحث لكل مسلسل خلال شهر رمضان بالكامل وايضا نسب البحث داخل كل محافظة فى مصر … أضغط هنا

 

لمتابعه كل اخبار السينما المصرية اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *