تحديث واتساب المثير للجدل والبديل سيجنال اب

تحديث واتساب المثير للجدل والبديل سيجنال اب

تحديث واتساب المثير للجدل الذى تسمح السياسية الجديدة لـه بمشاركة بعض بيانات مستخدميه مع شركة “فيسبوك” المالكة للتطبيق وتخصيص مساحة للتفاعل مع الإعلانات.

تفاصيل التحديث الجديد لتطبيق واتساب

هناك تقريرا صدر عن شركة “واتساب”، يفيد بأنه سوف تكون هناك تغييرات خلال شهر فبراير المقبل، وأن من ضمن هذه التغييرات هو مشاركة المعلومات الشخصية للمستخدم مع تطبيق “الفيس بوك” بمعنى اخر لو موافقتش علي شروط الاستخدام في 8 فبراير لن يسمح لك باستخدام الواتساب.

بالاضافة الى ان هناك مخاوف على بيانات المستخدمين في تحديث واتساب الجديد، ولكن فى المقابل فنسبة التأمين جيدة جدة ولكن هناك طرف آخر لديه البيانات الشخصية لكل مستخدمى التطبيق.

فى المقابل تصدر تحديث واتساب تريند جوجل وايضاً مواقع التواصل الاجتماعى بعد التغيرات الجديدة وقوبلت بانتقادات واسعة، إذ اتهم معلقون التطبيق بانتهاك خصوصيتهم.

 

تردد القنوات الجديدة 2021 فى مصر وبعض القنوات العربية

 

بديل واتساب سيجنال اب

هو تطبيق مراسلة أو محادثات مثل الوتساب وهو مفتوح المصدر عكس الواتساب ومدعوم من مؤسسة غير ربحية وبدأ المستخدمين بمعرفة التطبيق بشكل كبير حول العالم عندما أعلن إدوارد سنودن عميل وكالة الأمن القومى السابق منذ سنوات أن تطبيق سيجنال اب هو تطبيقه الذي يستخدمه في المحادثات لانه يشفر البينات ولا يخزنها ويتيح لك حذفها.

ويدعم تطبيق سيجنال اب ميزة التشفير، ويعمل على جميع أنظمة التشغيل الاكثر انتشارا فهو متاح لأنظمة أندرويد وiOS ووويندوز وmacOS وlinux، ويوفر المكالمات الصوتية والمرئية، مثله مثل تطبيق واتساب.

يعتبر تطبيق سيجنال اب البديل الأفضل لتطبيق واتساب لأنه التطبيق الأكثر أمانًا بين جميع تطبيقات التراسل الأخرى، حيث إنه تطبيق مفتوح المصدر، ويحظى بدعم منظمة البرمجيات (Open Whisper Systems) وهي مؤسسة غير ربحية.

 

لتحميل تطبيق سيجنال اب من Google Play أضغط هنا

 

يتيح لك تطبيق سيجنال اب تخزين نسخة احتياطية من رسائلك وجميع ملفاتك على جهازك في مجلد وليس في خدمة التخزين في خدمة جوجل درايف مثل تطبيق واتساب.

في النسخ الاحتياطي يتم تشفير بياناتك برمز مكون من 30 رقمًا، ولاستعادة النسخة الاحتياطية يجب وضع هذا الرمز كاملا وبالتالى يعطى الامان للمستخدين اكثر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.