كبدة الفلاح فى الاسكندرية وحقيقة تشميع المحل

كبدة الفلاح فى الاسكندرية وحقيقة تشميع المحل

كبدة الفلاح أحد مطاعم الكبدة الشهيرة بمحطة الرمل في محافظة الاسكندرية يتصدر قائمة البحث فى موقع جوجل ويصبح تريند بعدما قامت حملة من الحي بإغلاقه وتشميعه بالشمع الاحمر بتعليمات من رئيس حي وسط الاسكندريه.

تداولت بشكل واسع المواقع الإخبارية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء غلق وتشميع محل كبدة الفلاح، مشيرة إلى أن السبب في ذلك هو أنه يبيع كبدة حمير، وجاء ذلك  بعد نزول حملة من الحي وقامت بتشميع محل كبدة الفلاح لمدة أسبوع وتغريم المحل غرامة قيمتها 4200 جنيه.

وقال مدير المطعم في تصريحات صحفية له، إن ما تم تداوله من أنباء عن غلق محل كبدة الفلاح بسبب بيع كبدة حمير غير صحيح تمام وانها اشاعات مغرضة، وأضاف أن سبب تشميع المحل يعود إلى مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وأضاف ايضاً أن إدارة المحل قامت بدفع الغرامة المقرر عليه، ومن المقرر أن يعاد فتح المحل يوم الاثنين المقبل.

 

بالصور.. أشهر 7 مطاعم في الإسكندرية

 

جدير بالذكر أنه انطلقت حملة مكبرة من حي وسط بالاسكندرية وجميع مناطق المحافظة في يوم الثلاثاء الماضي، للتفتيش علي المطاعم والكافيهات والمقاهي والمحلات، أسفرت عن إغلاق 9 منشآت حتى الان لمخالفتها تطبيق الاجراءات الوقائية و الاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي لفيروس كورونا، من بينها مطعم كبدة الفلاح.

وجاء ذلك في إطار تفعيل قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا، وتنفيذا للتعليمات الصادرة خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وتأتى الحملة المكبرة التى شنتها محافظة الإسكندرية على كافة أنحاء المحافظة وفرض غرامات فورية لغير المتلزمين والغلق لمدة اسبوع والمتابعة المستمرة لكافة المطاعم والمقاهي .

 

تحميل البوم تامر حسني خليك فولاذي 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *