شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب وتصفها بـ”الجاهلة”

شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب وتصفها بـ”الجاهلة”

المغنية شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب بشكل قوى بعد التصريحات التي أدلت بها عدة مرات سوء في لقائتها أو حفلاتها فى لقاء تلفزيونى على قناه atv .

قالت المطربة الكويتية شمس في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج (سندريلا): “ ان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ليس لديها وعي ما أقدر ألومها على ما تقوله”

وأضافت المطربة شمس :” أن أكثر ما استفزني هو تصريحات شيرين عبد الوهاب عن العوانس هي غلطانة وفي جهل في الكلمة دي وليست راقية وخالية من أي انسانية”.

واعتبرت الفنانة الكويتية شمس أن “أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة خلو الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد”، على حد تعبيرها.

وتأتي تصريحات المطربة شمس، بحسب المجلة، ردا على تصريحات أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب فى حفلة بالمملكة العربية السعودية.، حيث وصفت المعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل بـ”العوانس”، ما سبب جدلا واسعا.

 

تحميل البوم تامر حسني خليك فولاذي 2021

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت “هاشتاج” ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم “عوانس” وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ”الرجالة عسل وسكر” مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج “إخراسي_ يا شيرين” وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل المطربة شمس تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وعلى جانب اخر كانت اخر اعمل الفنانه شرين عبد الوهاب فقد طرحت الخميس الماضي كليب أغنية “مصر أرض الجمال”، من غناء وإهداء المطربة شيرين عبد الوهاب، لتهنئة الشعب المصرى وشعوب العالم ببداية عام جديد سعيد ملئ بالخير والسعادة، ولتبرز جمال مصر ومعالمها السياحية، داعية الجميع لزيارة مصر الجميلة، وذلك من أجل إرسال رسالة تبعث على الأمل والتفاؤل بمناسبة العام الجديد 2021.

أغنية “مصر أرض الجمال”، كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمير سمير وإيهاب سمير، هندسة صوتية محمد إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.