إصابة الفنانة يسرا بكورونا وتفاصيل عن حالتها الصحية

إصابة الفنانة يسرا بكورونا وتفاصيل عن حالتها الصحية

تصدرت الفنانة المصرية الممثلة يسرا، مؤشرات بحث جوجل وأصبحت تريند خلال الساعات الماضية وذلك بعد  بنشر خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الحالة الصحية للفنانة يسرا

نشرت بعض المواقع الأخبارية وصفحات السوشيال ميديا تفيد بإصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بعد خضوعها للتحاليل وخروج النتيجة إيجابية.

وقد دخلت الفنانة يسرا فترة العزل والعلاج لمدة 15 يوم تحت اشراف الاطباء المتخصصون.

وفي أول تصريح للفنانة يسار عن إصابتها بـ كورونا، إنها تتبع البروتوكول العلاجي الذي أقرته وزارة الصحة، حيث طالبت جمهورها بالدعاء لها بتجاوز أزمتها الصحية بسلام. وأضافت انا مش قادرة اتكلم.

وأضافت الفنانة المصرية يسرا “بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا”

 

بوستر البوم عمرو دياب (يا أنا يا لا) 2021

 

وقد سارع نجوم الفن فى الساعات الماضية بالدعاء للفنانه ومتمنين لها الشفاء العاجل والعوده السريعة لحياتها الطبيعية.

ومن ناحية اخرى انتهت الفنانة المصرية الكبيرة من تحضيرات فيلمها الجديد “ليلة العيد” للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وكان من مقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، مسلسل “خيانة عهد”، والذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور. والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

بريطانيا تعلن عن متغير ثانٍ لـ كورونا وتصفه بالمقلق

 

جدير بالذكر أن يسرا حصلت مؤخرا على أكثر من تكريم عن دورها في مسلسل “خيانة عهد” الذي عُرض في رمضان الماضي، منها “نجم العرب”، و”دير جيست”، كما حضرت عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم .

وعن التلفزيون كانت الممثلة يسرا تقوم على مدار الأيام الماضية بعدد من الجلسات المبدئية لمسلسها الجديد، المقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وتشاركها بطولتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.