ظهور شيرين عبدالوهاب بعد خسارة وزنها لتكون تريند

ظهور شيرين عبدالوهاب بعد خسارة وزنها لتكون تريند

ظهرت الفنانه والمطربة المصرية شرين عبد الوهاب بعد غياب وانقطاع على السوشيال ميديا بلوك جديد ومظهر مختلف بعد خسارة وزنها بشكل كبير.

ظهور شيرين عبدالوهاب

نشر الماكيير علاء التونسي : صورة للمطربة شرين عبد الوهاب ليقطع عزلتها وغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” صورة لشيرين وهو يضع لها المكياج بعد خسارة ونزها بشكل كبير ومميز، إلا أن ظهور شيرين عبدالوهاب كان بحق مفاجأة للجمهور بسبب ظهورها بنحافة واضحة، إلا أن الجمهور اعتبر ظهورها في هذا التوقيت أمراً مميزاً.

وذلك بعد آخر ظهور لها بصحبة زوجها الفنان والمطرب حسام حبيب فى شهر أغسطس الماضى بعد شائعات مشاجرتهما وانفصالهما، والتي جاءت أهم التعليقات عليها وقتها خاصة بوزن شيرين الزائد.

 

بوستر البوم عمرو دياب (يا أنا يا لا) 2021

قصة انفصال الفنانة شرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب

لذلك أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها، وجاء في البيان: ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

اخر اعمال الفنانة شرين عبدالوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي قريبًا، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين عبد الوهاب أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.

وحول مستقبلها كممثلة بعد ترويج المنتج وليد منصور لأخبار عن انتاجه فيلم غنائي استعراضي من بطولة شيرين وتأليف أمير طعيمة، أكدت شيرين أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه، ولكنها لم تحسم قرارها هل ستعود بفيلم سينمائي أم مسلسل جديد.

 

القناه الرسمية للفنانة والمطربة شرين عبدالوهاب اضغط هنا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية “مش قد الهوى”، والتي طرحتها مؤخرًا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”، وحققت نجاحًا جماهريًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد الغنيمي، وألحان وفواصل موسيقية: محمد رحيم، وتوزيع: أحمد إبراهيم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.