سيراميكا كليوباترا يضرب بقوة فى افتتاح الدورى المصرى

فريق سيراميكا كليوباترا يضرب بقوة فى افتتاح الدورى المصرى

افتتح فريق كورة القدم سيراميكا كليوباترا الدورى المصرى بالامس بالضرب بقوة وتغلب على فريق الانتاج الحربى.

ظهر فريق سيراميكا في الظهور الاول له فى الدورى المصرى الممتاز بشكل جيد في المباراة الأولى له وحقق الفوز الاول بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب الأهلي we السلام امام فريق الانتاج الحربى.

وقال المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “من المهم أن تكون البداية موفقة، والحمد لله على الفوز اليوم أمام فريق قوي ومحترم ولديه خبرات كبيرة في الدوري الممتاز”.

وقد أضاف أن فترة الإعداد كانت قصيرة جدا قبل بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم (2020-2021)، مساء اليوم الجمعة.

واضاف ايضا “لم يكن لدينا وقت كافي لدخول اللاعبين الجدد مع القدامى، اللاعبين لديهم خبرات كبيرة وإمكانيات عالية وما زال المشوار طويل خلال الفترة المقبلة”.

وبخصوص سير اللقاء اضاف : “وعلى صعيد الأداء كنا ننتظر ما حدث في المباراة، اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم في اللقاء والحمد لله على حصد النقاط الثلاث”.

وأضاف: “لاعبو سيراميكا كليوباترا لديهم خبرات وقدرات، ساعدتنا على حصد النقاط الثلاث، لم أطلب من اللاعبين حسم المباراة في الشوط الأول، المباراة 90 دقيقة ويجب أن نلعب المباراة بكل قوة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة”.

من جهه اخرى يواجه فريق سيراميكا كليوباترا فريق البنك الأهلى فى الجولة القادمة يوم الاربعاء القادم فى الجولة الثانية من الدورى المصرى الساعه الخامسة

 

شاهد ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة الاولى من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *