كالعادة رانيا يوسف تثير الجدل فى مهرجان القاهرة السينمائى

رانيا يوسف تثير الجدل فى مهرجان القاهرة السينمائى

كالعادة فى كل حدث سينمائى او احتفال فنى كبير فى مصر تخرج الفنانه المصرية رانيا يوسف بفستان جديد يثير الجدل ويصبح تريند.

كعادة كل احتفال او مهرجان تثير الفنانه المصرية رانيا يوسف الكثير من الجدل حول ملابسها، وهو ماحدث من خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائى 2020 .

وظهرت الفنانه المصرية رانيا يوسف باطلالة مثيرة للجدل فستان ابيض اللون شفاف فى اجزاء كبيرة مع فتحة فى الساق كبيرة، وقد انتقد الناقد اللبنانى ايلى حنا ظهور الفنانه فى نهاية المهرجان وقد قال على حسابة انها لم تكن موفقة على الاطلاق.

وقد اضاف فى حسابة “رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها خربتها بالختام، فيني أفهم شو وضع الـcups عند الصدر؟ كأنه القماش الأبيض رقيق وشفاف زيادة؟ والشعر مش موفق؟ والمكياج سيئ جدًا خصوصًا كونتور الأنف يلي مش مدموج والـeyeshadow فوق العيون،لا لا يا رانيا ما توفقتي بالختام، وبعطي الإطلالة1/10″

لتصبح الفنانه رانيا يوسف حديث رواد السوشيال ميديا مرة أخرى  حيث تصدرت ترند جوجل والسوشيال ميديا من جديد بعد ظهورها بفستان جريء كعادتها .

وتشارك حالياً الفنانه رانيا يوسف فى تصوير مسلسل “اللعبة 2” من كتابت فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

 

ولمشاهدة جميع ظهور الفنانه رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائى بالصور اضغط هنا

 

رانيا يوسف، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.